على الهامش

نظر لي ثم قال.. "إذا كان العلماء يقولون أن الكون يتمدد يوماً بعد يوم.. فما هو الشيء الذي يتمدد الكون بداخله؟".. فكرت قليلاً ثم قلت.."ربما يكون الكون هو الشيء الوحيد الذي لا حدود له".. رفع حاجبيه في دهشة قائلاً "الشيء الوحيد!!".. عقبت سريعاً "أقصد الكون ولؤم النساء"

الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

Take Away 5

· من السهل جداً أن ترضي كل الأطراف.. فقط إذا كنت تقصد بالأطراف اليدين والقدمين.

· العبقرية سيارة بدون فرامل.. عندما تركبها تسير بك بأقصى سرعة.. وإذا لم تعرف متى وكيف تقفز منها.. ستؤذي نفسك وكل من بجانبك.

· لا أعتقد أنه من العيب أن نسأل لكي نتعلم.. ولكن عندما كنت أكتب "How" على الكيبورد وجدتها تكتب بالحروف العربية "اخص".

· الناس نوعان.. نوع يشغل حيزاً كبيراً من الفراغ.. ونوع يشغل الفراغ حيزاً كبيراً منه.

· طموح الزوجة يبدأ من حيث تنتهي قدرات الزوج.

· من المؤسف أننا أحياناً لا ننتبه إلى أننا تحولنا من أذكياء إلى معقدين.

· حاول أن تبحث عن زوجة ذكية.. بشرط ألا تكون أذكى منك.

· ومن المستحيل أن تكون أذكى من زوجتك.. على الأقل هي تمكنت من جعلك تترك الحياة الجميلة لتتزوجها.

· أرجوكم لا تلوموها.. هي لم تختر أن تكون امرأة.

· صعب أن تصف مشاعرك تجاه المرأة بشكل عام.. أنت تحبها وهي أمك.. تستلطفها وهي زميلتك.. تكرهها وهي حماتك.. وتتجنبها وهي زوجتك.

· المجنون هو من يكلم نفسه.. الأحمق هو من يصدقها.

· إذا تأكدت كل لحظة أنك تقف في مكان جيد.. بصحبة أشخاص جيدين.. تقومون بأشياء جيدة.. فأنت تعيش حياة رائعة.

· إذا أردت أن يعتقد الناس أنك مجنون.. أخبرهم بالحقيقة بمنتهى الصراحة.

· المال لا يستطيع أن يحل مشاكل الحياة.. هو فقط يستبدلها بمشاكل أخرى.

· قلت لها أنا جاهز من مجاميعه.. قالت لي إنت مادي أوي.

· قلت لها أنا بحبك.. قالت لي الحب مش كل حاجة.

· قلت لها عايز أتجوزك.. خنقتيني.. قالت لي لازم نعرف بعض الأول.

· قلت لها ممكن نتعرف؟ قالت لي ماينفعش أكلم حد معرفوش... (هكذا المرأة)

· عندما تقرر أن تذهب إلى المعادي.. تأكد أنك تعرف العنوان جيدا.. فبعد نصف ساعة من التوهان سألت أحدهم "أنا فين؟".. رد قائلاً "إنت عند القمر الصناعي".

· مشروع تجاري مضمون.. كشك لإرشاد التائهين في المعادي.

· في مصر.. اللي يسأل مايتوهش.. في المعادي.. حاول تلاقي حد مش تايه عشان تسأله.

· قد تبدو الوحدة شعوراً سيئاً.. وقد تبدو السبيل الوحيد لإعادة أمجاد العرب.

· العنب.. العنب.. العنب.. توكيد لفظي.

· الجملة التالية كاذبة.

· الجملة السابقة صادقة. (!)

· الجسم الأجوف يحدث ضوضاء أكبر عند الطرق عليه.

· من المخجل أننا نخرج في مظاهرات تدافع عن العرب والعروبة.. بينما نحمل لافتات مليئة بالأخطاء الإملائية.

· عندما يصبح ليلنا طويلاً جداً.. لا داعي لأن نحزن.. فعلى الأقل أصبح أمامنا وقتاً أطول لأن نحلم.

· أعتقد أنني أسعد انسان في الدنيا.. لأنني استطعت أن أؤمن بذلك.

· هل نكره ما نخاف منه؟ أم نخاف مما نكرهه؟

· كتابة الجمل الحكيمة لا تعني أنك شخص حكيم.. التصرف بحكمة فقط يجعلك كذلك.. ومن الحكمة أن أعترف بذلك.

· عندما تعامل امرأة رجلاً بشيء من اللطف يعتقد أنها تريد أن تتزوجه.. ولكن عندما يعامل رجل امرأة بلطف أكبر.. تعتقد أنه يفكر في أي شيء إلا أن يتزوجها.